الاقسام

منتوجات جديدة

اتصل بنا

اتصل :Helen_Li

إضافة :4-1205, CRCC Global Center , Nansha, Guangzhou City, GuangDong Province,China

الهاتف :+86-20-34236925

البريد الإلكتروني :info@DOYLabel.com

سكايب :+8618620036809

ف ف :3005614895

ال WhatsApp:+8618620036809

wechat :18620036809

ورقة شنق العلامات

رأي :

Grid View List View
    ما مجموعه

    4

    صفحة

شنق العلامات ورقة مخصصة لاحتياجاتك


تعليق العلبة مرفق بملابس أو قطعة أخرى من البضائع التي تتضمن معلومات عن الشركة المصنعة أو المصمم ، والنسيج أو المواد المستخدمة ، ورقم الطراز ، وتعليمات الرعاية ، وأحيانًا السعر.

يسعدنا أن نشارك معك سلسلة لدينا على العلامات ، مصنوعة من الورق الفن ، ورق البلسا المموج ، ورقة سوداء ، كرتون أبيض ، ورقة بيضاء الحرفية. يمكنك أيضا تخصيص نوعية علامة جلدية ، علامة الأورجانزا ، علامات مشجرة ، علامة البلاستيكية لدينا الثقة في وضع العلامات الخاصة بك ، وذلك بمساعدة من رقائق أرجوانية ، بقعة الأشعة فوق البنفسجية ، خياطة ، احباط الفضة ، منقوش ، الايبوكسي ، المطرزة ، ختم الفضة الساخنة ، لمعان وتسجيل ماتي التصفيح ، لمعان التصفيح وغيرها من التكنولوجيا المتقدمة علامات .hang تستخدم على نطاق واسع للقماش ولعب الأطفال والأحذية والحقائب ومستحضرات التجميل والتبغ والمشروبات الكحولية والمنتجات الالكترونية وغيرها ، الآن تصريح وقوف السيارات شنق العلامات ، تي شيرت شنق العلامات ، ملصقات شنق العلامات هي أيضا شعبية.

خلاقة، فريدة من نوعها شنق العلامات يعطيك فرصة أخرى لتسليم رسالة العلامة التجارية الخاصة بك للمستهلكين وإيصال الحرفية الخاصة بك والاهتمام بالتفاصيل.

وقد وضعت علامات الورق لفترة طويلة ، وقد استخدمت لمجموعة متنوعة من الأغراض. مثل سعر البطاقة ، علامات الهدايا ، علامة التسمية ، علامات المنتج ، علامات الملابس ، علامات الزفاف وإلخ. في وسعنا تخصيص علامات شنق إلى أي شكل وحجم تحتاجينه في مجموعة متنوعة من الأنماط وأنواع. يمكن أن تكون مضادة للتلطيخ مع لمسة خفيفة لامعة على الجبهة. العلامات الجلدية ، علامات ورق الكرافت أو احباط به علامات .يمكنها تصميم لكمة ثقب وسلسلة سوداء أو بيضاء لسهولة attachment.our علامات شنق تتوفر أيضا في مخزون بطاقة سمكا.



استعمال

يمكننا تخصيص علامات تعليق عالية الجودة ، علامات الورق من اجلك الملابس ، ولعب الأطفال والأحذية والحقائب ومستحضرات التجميل ، tbacco والخمور ، والمنتجات الالكترونية ، والمجوهرات ، والسيارات ، والزفاف إلخ


الشكل والحجم

لدينا تقنية ناضجة ويمكن تخصيص علامات تعليق في أشكال مختلفة ، مثل علامة مربع ، علامات مستديرة ، علامات للطي ، علامات المثلث ، علامات شكل مروحة . وفقا لاحتياجاتك ، يمكنك قطع علامات على شكل قلب ، نجمة hangtags على شكل نجمة ،او حتى الكم على شكل الكمان ، علامات على شكل موجة ، علامات على شكل حيوان وما إلى ذلك وهلم جرا.




نستخدم رمز اللون pms




مواد


علامات الورق يتم طباعتها عادة على 300 جرام من الورق المقوى (والذي هو أيضا سمك القياسية من الورق المقوى). يمكنك أيضا اختيار بطاقة ائتمان ، 700G ، 1000G و 1500G المجلس للحصول على صلابة لينة أكثر ملاءمة. في نفس الوقت، طلاءات عالية الجودة و ورق مقوى سيجعل علامتك أكثر راقية. نحن نقدم التصفيح لامعة ، التصفيح غير لامع ، ماتي المغلفة ، كرتون كرتون ، نسيج الورق المقوى .
نخصص أيضًا مزيدًا من المواد والعلامات المختلفة لمطابقة المنتجات المختلفة ، مثل الجلود hangtags ، علامات الأورجانزا ، علامات معدنية ، علامات قماش ، علامات الخشب ، علامات النسيج و PVC شنق العلامات.






تقنيات

نحن نستخدم طباعة أوفست (ألمانيا هييدباو آلة الطباعة) ، طباعة الشاشة ، طباعة أوفست cmyk ، الأشعة فوق البنفسجية ، الذهب / ختم الفضة الساخنه ، لمعان ، ماتي التصفيح ، التصفيح لمعان يتم تحسين الملكية ومكافحة fouling الملكية التي تجعل بطاقة hangtag أكثر دواما. نحن نقدم أيضا الأرجواني احباط ، بقعة الأشعة فوق البنفسجية ، خياطة ، احباط الفضة ، شعار منقوش ، قطع الليزر ، احباط الذهب ، الايبوكسي و مطرزة لتلبية جميع أنواع الاحتياجات الشخصية.

لنا قطع ليزر ، قطع ساخن ، يموت قطع وعمليات القطع الأخرى تجعل الشنق علامات الشق أكثر سلاسة و الشكل بدون تشوه . هذا هو خيارنا reliabel.



عملية الإنتاج

بالنسبة للعلامات الورقية ، من الضروري مطابقة مخطط السلسلة المناسب. الرسم البياني سلسلة شائعة الاستخدام هو الشريط ، حبل القطن ، حبل الخرز ، حبل نايلون ، حبل البوليستر إلخ العيينة المعدنية يمكن أيضا أن تكون مخصصة في حجم مختلف. من الممكن أيضًا استخدام دبوس الأمان الذي يمكن تحويله إلى ألوان مختلفة ، مثل البرونز والأبيض والذهبي والفضي والأسود.





صفقة

عادة 100 جهاز كمبيوتر شخصى في كيس بولي بروبلين أو مربع صغير ، وقبول مطالبك الخاصة.

موك

انخفاض موك لتجنب النفايات غير الضرورية من المنتجات الخاصة بك والمال ، وليس أقل من 100 جهاز كمبيوتر شخصى.

تكلفة العينة

خالية من تكلفة العينة. عادة هو usd 30 ~ 100 لكل نمط إذا كان تصميم خاص نحن بحاجة إلى تهمة عينة ، يمكن استرداد عندما يكون لديك طلب بالجملة الرسمي.

الوقت العينة والجزء الأكبر من الوقت

عينة الوقت حوالي 3-5 أيام عمل ؛ الوقت السائبة حوالي 5-7 أيام عمل.

شروط الدفع

إيداع 30 ٪ فقط ، وجعل رأس المال العائم الخاص بك أكثر فعالية.

الشحن

عن طريق الجو أو البحر. إذا اخترت عن طريق الجو ، فهو أسرع مثل الشراء من السوق المحلية.

خدمات اخرى
عندما تصبح vip لدينا ، سوف نرسل أحدث عيناتنا بحرية مع كل شحنة. يمكنك التمتع بسعر موزع لدينا وسوف يكون كل ما تبذلونه من أوامر الأولوية الأولى لترتيب الإنتاج وغيرها.


Copyright © DOY Industrial Development Ltd. All Rights Reserved.

#

اتصل بنا

#

   
اتصل بنا
x
x
Congratulations on You Get Purchase Festival Preferential Treatment:

1.5% Discount

2.Free Artwork Services

3.Free Sample (Except Metal Products)

(Only for March, Full $1000 Order, $1 in Each Order is Donated to "Ant Forest" Contribute to the Mitigation of the Global Greenhouse Effect)

Don't worry! We Will Never Use Your Email to Send You any Spam.

Home

Products

Printed Labels

Paper Hang Tags

Hot Products

Contact us

Contact :Ada_Yang

Add :B5-2205, Wanda Plaza, Nansha, Guangzhou City, GuangDong Province,China

Tel :+86-20-34236925

Email :info@DOYLabel.com

skype :ada_dur

qq :782070755

WhatsApp:+8618922329597

Wechat :18922329597

Paper Hang Tags

    A total of

    1

    Page

Paper Hang Tags Customized to Your Needs


Hang Tag is attached to a garment or other piece of merchandise that includes information about the manufacturer or designer, the fabric or material used, the model number, care instructions, and sometimes the price.

Glad to share with you our series on Tags, Tags are made of Art Paper, Balsa Corrugated Paper, Black Paper, White Cardboard, Craft White Paper. You can also Customize the quality of the Leather Tag, Organza Tag, Wooded Tags, PVC Tag. We have the confidence to put your tags handle, with the help of a Purple Foil, spot UV, stitching, Silver Foil, Embossed, epoxy, embroidered, silver Hot Stamping, Gloss and Matte enrolled Lamination, Gloss Lamination etc and other advanced technology. Hang tags Widely use for Cloth, Toys, Shoes, Bags, Cosmetics, tobacco and Liquor, Electronic Product etc, now Parking Permit Hang Tags, T-shirt Hang Tags, Sticker Hang Tags are also popular.

Creative, unique Hang Tags give you another chance to deliver your brand message to consumers and communicate your craftsmanship and attention to detail.

The paper tags have been developed for a long time and have been used for a variety of purposes. Such as Price Tag, Gift Tags, Label Tag, Product Tags, Clothing Tags, Wedding Tags and etc. We can Customize Hang Tags to any shape and size that you need in a variety of styles and types. They can be Smudge-Proof with a slight gloss finish on the front. They can be Leather Tags, Kraft Paper Tags or Foil Hang Tags. They can design a hole punch and black or white string for easy attachment. Our hang tags are also available in a thicker card stock.

Send Inquiry Here to Get a Free Previous Sample!


Usage

We can Customize High-Quality Hang Tags, Paper Tags for your Clothes, Toys, Shoes, Bags, Cosmetics, Tobacco and Liquor, Electronic Product, Jewelry, Cars, Wedding etc.


Shape and Size

We have mature technology and can Customize the Hang Tags into different shapes, such as Square Tag, Round Tags, Folding Tags, Triangle Tags, Fan-shape Tags. According to your needs, you can cut into Heart-Shaped Tags, Star-Shaped Hangtags, or even Violin-shaped Hangtags, Wave-Shaped Tags, Animal-Shaped Tags and so on.




We use PMS color code



Put Your Good Idea into Reality and Click “Contact Us


Material


Paper Tags are usually printed on 300g's Cardboard (which is also the standard thickness of cardboard). You can also choose the Credit card, 700g, 1000g and 1500g board to get a more suitable soft hardness. At the same time, High-Quality Coatings and Cardboard will make your Tag more upscale. We offer Glossy Lamination, Matte Lamination, Matte Coated, Kraft Cardboard, Texture Cardboard.
We also Customize more different Materials and Tag to match different products, such as Leather Hangtags, Organza Tags, Meta Tags, Canvas Tags, Wood Tags, Fabric Tags, and PVC Hang Tags.






Technics

We use Offset Printing(Germany Heidebao Printing Machine), Screen Printing, Offset CMYK Printing, UV, Gold / Silver Hot Stamping, Gloss, Matte Lamination, Gloss Lamination etc. The waterproof and antifouling property is improved which make the Hangtag card more durable. We also provide purple Foil, Spot UV, Stitching, Silver Foil, Embossed Logo, Laser cut, Gold Foil, Epoxy and Embroidered to meet all kinds of personalized needs.

Our Laser CutHot Cut, Die Cut and other cutting processes make the Hang Tags incision more smooth and the shape without deformation. It is our reliable choice.



Production Process

For Paper Tags,it is necessary to match the suitable string chart. The commonly used string chart is Ribbon, Cotton Rope, Beads Rope, Nylon Rope, Polyester Rope etc. Metal Eyelet can also be customized into different size. It is also possible to use a safety pin which can be made into different colors, such as bronze, white, gold, silver, Black.




Pls Click Here to Get More Technical Details


Package

Normally 100 PCS in PP Bag or Small Box, Accept Your Special Demands.

MOQ

Low MOQ to Avoid Unnecessary Waste of Your Products and Money, Not Less Than 100 PCS.

Sample Cost

Free of Sample Cost. Normally is USD 30~100 per Style If Special Design We Need Sample Charge, Can Refund when you Have Official Bulk Order.

Sample Time and Bulk Time

Sample Time Around 3-5 Working Days; Bulk Time Around 5-7 Working Days.

Payment Terms

Only 30% Deposit, Make Your Floating Capital More Effective.

Shipping

By Air or Sea. If Choose by Air, it is Faster Like You Purchase from Local Market.

Others Services
When You Become Our VIP, We will Send Our Latest Samples Freely Along with Your Every Shipment. You Can Enjoy Our Distributor Price and All Your Orders will Have the First Priority to Arrange Production and etc.
FAQ


Copyright © DOY Industrial Development Ltd. All Rights Reserved.

#

Contact us

#

   
Contact us
x
x
Congratulations on You Get Purchase Festival Preferential Treatment:

1.5% Discount

2.Free Artwork Services

3.Free Sample (Except Metal Products)

(Only for March, Full $1000 Order, $1 in Each Order is Donated to "Ant Forest" Contribute to the Mitigation of the Global Greenhouse Effect)

Don't worry! We Will Never Use Your Email to Send You any Spam.